أخبار

إشاعة: تسريب أول صورة دعائية للعبة Modern Warfare 4


شهدت الفترة الماضية انتشار تقارير عديدة تتحدث عن تركيز سلسلة Call of Duty هذا العام على العودة لجذورها من خلال استكمال أحداث سلسلة Modern Warfare، بالرغم من أن الجزء الثالث أنهى القصة بطريقة مثيرة، واليوم ظهرت أول صورة دعائية للعبة Modern Warfare 4 والتي لم يتم التأكد من صحتها بعد.
 
أحد اللاعبين نشر الصورة الدعائية الجديدة عبر Reddit دون ذكر أي تفاصيل عن أحداث اللعبة أو الشخصيات، ولكنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شائعات وتلميحات حول عودة السلسلة مجددا، خاصة وأن اللعبة المخصصة للعام الحالي تأتينا من تطوير Infinity Ward وهو الاستديو المسؤول عن سلسلة MW في الأساس وسبق وحقق نجاحات لا تنسى مع الأجزاء الثلاثة.
 
على الجانب الأخر، توقع البعض أن يكون الجزء القادم هو Ghosts 2 بالرغم من أن الجزء الأول لم يحقق نجاح مميز وتعرض لإنتقادات عديدة، ولذلك تظل أخبار Modern Warfare 4 الأقرب للتصديق، في ظل امتلاك السلسلة لشخصيات وقصة وأحداث مميزة، ستمثل عودة لا تنسى لطور القصة الغائب عن نسخة العام الماضي.

جديرا بالذكر أن شركة Activision سبق ووصفت لعبة Call of Duty المخصصة للعام الحالي أنها واحدة من أفضل إصدارات السلسلة على الإطلاق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق