أخبار

دلائل جديدة ترجح قرب الكشف عن ريماستر Modern Warfare 2

منذ العام الماضي ونحن نشهد أنباء عن احتمالية قدوم نسخة محسنة من لعبة Modern Warfare 2 فمثلاً في يوليو 2019 انتشر خبر بأن غلاف Modern Warfare ربما يلمح للريماستر وقبل أسبوع من الآن ظهرت أخبار بأن موعد الكشف عن هذه اللعبة ربما يكون قريب بعد أن تم رصد تقييم لها عبر منظمة التصنيف العمري الكورية.

اليوم لدينا أتباء جديدة تعزز من صحة تلك الشائعات حيث تمكن بعض اللاعبين من التنبيش بملفات آخر تحديث للعبة Modern Warfare حسب موقع   charlieintel فوجدوا صورة غلاف الريماستر والتي تشير إلى أن النسخة المحسنة ستشمل فقط طور القصة ولن تحتوي على طور الأونلاين.

وأما عن كيفية الحصول على اللعبة القادمة فيكون إما بشرائها بشكل منفصل وبالتالي يحصل اللاعبون على مكافأة عبارة عن حزمة Ghost Classic Classic من Ghost Package، أو يتم عبر شراء حزمة تُدعى Ghost Oil Rig والتي يمكنك شراؤها بـ 10,000 من عملة اللعبة وبالتالي تحصل على الريماستر مجاناً. إلى جانب زي للعميل Ghost وتصميم جديد لسلاح M4A1 يدعى Task Force و لمسدس 1911 باسم One for One مع عناصر تزينية أخرى.

طبعاً هذا يبقى مجرد تسريب وإن كان الكثيرين يعتقدون بأن هذا ربما يكون مؤشر لاقتراب الكشف عن اللعبة، فنحن نذكر كيف أن التسريبات كثرت قبيل الكشف الرسمي عن Warzone ويبدو الآن بأن السيناريو يعيد نفسه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق