أخبار

اكتشاف إحدى خرائط Bloodborne داخل Dark Souls Remastered وإضافتها لـGTA V

GTA V

عودنا دائماً محترفو التعديل أو المودرز على أن يستخدموا ميزة إضافة التعديلات بلعبة GTA V لإضافة مراحل وشخصيات من ألعاب أو أفلام لهذه اللعبة ورأينا سابقاً العديد من مشاريع دمج العوالم الرائعة.

لكن اليوم كنا مع تعديل ملفت للانتباه حيث ذكر أحد المعدلين ويدعى Dropoff بأنه وأثناء بحثه داخل ملفات لعبة Dark Souls Remastered التي صدرت مؤخراً وجد إحدى مراحل Bloodborne وهي مرحلة Upper Cathedral Ward مخبأة ضمن ملفات اللعبة تحت اسم m99_99_98_00 وذكر Dropoff  أن هذه الخريطة موجودة كمحتوى للاختبار داخل اللعبة.

ولقد استطاع المعدل أن يستخرج هذه الخريطة وينقلها لبرنامج ثلاثي الأبعاد من ثم يضيفها للعبة GTA V ونشر مقطع فيديو يظهر تريفور وهو يتجول بسيارته داخل الكاثدرائية.

معدل آخر ويدعى Lance McDonald ذكر بأن مرحلة Upper Cathedral Ward  كانت موجودة بالأصل داخل لعبة Dark Souls الأصلية ولم يقوم مطور الريماستر بإضافتها وذكر أيضاً بأنه اكتشف جزء من مرحلة Boletaria  في Demon’s Souls موجودة داخل Dark Souls Remastered.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق