الإعلان عن بطولة Mobily Fight Club للعبة Tekken 7!

مرحبًا بكم في نادي موبايلي القتالي! مفهوم فريد يوفر لمحبي القتال محتوى مثيرًا وبطولات تتمحور حول Tekken 7 أحد ألعاب القتال شهرة واحترامًا، مع بطولة المجتمع الأسبوعية والتي تشهد مباراة استعراضية لاثنين من المؤثرين المعروفين في مجال الألعاب.

معارك نارية في Tekken 7

تركز المنافسات على Tekken 7 والتي توفر الكثير من بطولات الهواة والمحترفين، وهناك العديد من اللاعبين المحترفين الذين تم تسجيلهم كلاعبين رسميين في منظمة كبيرة، واللعبة تمتلك مكانتها الخاصة بين اللاعبين بكل ثقة.

تفاصيل البطولة والمنافسات المختلفة

تستمر بطولة المجتمع للعبة Tekken 7 لمدة 4 أسابيع من خلال 3 مباريات تصفيات ونهائي واحد، ويصل أفضل لاعبين من كل تصفيات إلى النهائي، وسيتم دعوة اثنين من أبطال Tekken السعوديين للعب في النهائي ليصبح الإجمالي 8 متنافسين، ويتم التسجيل عبر https://cup.mobily.im/ المفتوح فقط للاعبين المقيمين في السعودية، مع تقسيم أموال الجائزة ٤٠،٠٠٠ ريال على المتأهلين الثمانية للتصفيات النهائية.

الحد الأقصى لعدد المشاركين 64 كل أسبوع، مع الاعتماد على نظام Double Elimination، بينما سيتم بث النهائي الثامن منالتصفيات مباشرة.

جدول البطولة

الأسبوع الأول

تصفيات الأوفلاين (دور الـ 64): الخميس 5 نوفمبر

تصفيات الأونلاين (دور الـ 8): الجمعة 6 نوفمبر

الأسبوع الثاني

تصفيات الأوفلاين (دور الـ 64): الخميس 12 نوفمبر

تصفيات الأونلاين (دور الـ 8): الجمعة 13 نوفمبر

الأسبوع الثالث

تصفيات الأوفلاين (دور الـ 64): الخميس 19 نوفمبر

تصفيات الأونلاين (دور الـ8): الجمعة 20 نوفمبر

الأسبوع الرابع

النهائي: الجمعة 27 نوفمبر


هناك حدث رئيسي بعد نهائي بطولة مجتمع اللاعبين، حيث يواجه 4 من مشاهير اللعبة بعضهم البعض في Tekken 7، وحتى الآن تم تأكيد تواجد كل من Swelyy و Yasser M55 و Skelyy.

Disqus Comments Loading...