أخبار

11.2 مليار عملية تحميل لألعاب الهواتف الذكية في الربع الثاني من 2019

على الرغم من أن أجهزة الألعاب الرئيسية مثل PS4 و Switch حققت نجاحات مدوية على مستوى مبيعات الأجهزة والألعاب أيضا، إلا أن هذا لم يمنع نمو سوق ألعاب الهواتف الذكية بطريقة مثيرة للإعجاب في الفترة الماضية، والتي بلغت أكثر من 11.2 مليار عملية تحميل غي غضون الثلاثة أشهر الأخيرة فقط.

تقرير App Annie أوضح أن الربع الثاني من العام الحالي شهد عدد تحميلات لألعاب الفيديو على الهواتف الذكية تقدر بـ11.2 مليار عملية تحميل في الفترة من أبريل إلى يونيو الماضي، بينما جاء متجر Google Play في الصدارة بعدما شكلت الألعاب نسبة 35% من إجمالي عمليات التحميل التي تمت حول العالم على الهواتف الذكية.

ألعاب الفيديو شكلت 75% من إجمالي ما أنفقه المستخدمين على الهواتف الذكية في الفترة السابق ذكرها عبر متجر Google Play و App Store، حيث جاءت دول الهند والبرازيل والولايات المتحدة في الصدارة وكانت ألعاب الأركيد والأكشن والكاجول الأكثر تجربة في الفترة الماضية.

متجر App Store شهد وجود الولايات المتحدة والصين واليابان في الصدارة في حين أن الألعاب الأكثر تداولا كانت Honor of Kings و Candy Crush Saga وجائت PUBG في الصدارة من حيث متوسط أعداد اللاعبين النشيطين شهريا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق