أخبار

MLB The Show.. حصرية سوني لأكثر من 20 سنة ستتوفر على «أجهزة أخرى» في 2021

تمتلك شركة Sony حقوق سلسلة ألعاب كرة القاعدة (البيسبول) MLB The Show منذ أمدٍ بعيد، لدرجة أن استوديوهات Sony San Diego تطوِّر أجزاء اللعبة منذ أكثر من 20 عامًا، ابتداءً من لعبة MLB 98 تحديدًا، والتي صدرت على جهاز بلايستيشن الأول.

وعقب عقدين من الزمان على كونها حصريةً لأجهزة Playstation، خرجت شركة Sony ورابطة لاعبي البيسبول واتحاد اللعبة الرسمي ليُعلنوا في بيانٍ رسميٍ تجديد العقد الحصري الخاص بتولي Sony إنتاج ونشر اللعبة. ولكن، الجانب الأكثر إثارةً كان التأكيد على أنها ستتوفر على «أجهزةٍ أخرى» اعتبارًا من 2021 وأنها لن تصدر على أجهزة Playstation بشكلٍ حصريٍ من وقتها فصاعدًا.

وعلى أعقاب هذا القرار المدوي، أعاد الحساب الرسمي لشركة Xbox وكذلك حساب Nintendo التغريدة الخاصَّة بالإعلان، مؤكدين أنه «لا مزيد من الألعاب البعيدة عنّا».

تغريدة Xbox:

تغريدة Nintendo:

وبالطبع نفهم من ذلك أن ألعاب MLB The Show القادمة ستتوفر على أجهزة Xbox و Nintendo القادمة، ولكن يبقى أننا لا نعرف تحديدًا ما إن كان سيُعمَل بهذا القرار في الجيل الحالي أم اعتبارًا من الجيل القادم– وأرجح أنها الثانية.

على أيَّة حال، يُشار إلى أن MLB The Show 20 ستنطلق حصريًا على PS4 -حتى الآن- في السابع عشر من مارس، لعام 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق