أخبار

مبتكر ماريو: التنوع يهم اللاعبين أكثر من مجرد الأداء العالي

شيجيرو مياموتو ماريو التنوع

شيجيرو مياموتو، واحدٌ من أعلام صناعة الألعاب. كيف لا، وهو مبتكر شخصية السباك الإيطالي ماريو، من بين عشرات الإنجازات الأخرى. وخلال جلسة سؤال وجواب، منحنا السيد “مياموتو” نظرةً عن كثب حول رؤيته بشأن التوجه الحالي في الصناعة:

يقول الكثيرون أن اللاعبين يبحثون عن الأجهزة المنزلية ذات الأداء العالي فحسب، لكن عندما تنظر لمبيعات نينتندو سويتش، من الواضح أن عددًا كبيرًا من المستهلكين -في جميع أنحاء العالم- يبحثون حقًا عن المزيد من التنوع في الطُرق التي يمكنهم اللعب بها. وبطبيعة الحال، قدرات نينتندو جديرة بالاعتبار بشكل مستقل، لذلك، شعرت بالاستغراب من الاستقبال الجيد للجهاز من أولئك الباحثين عن الأداء العالي تحديدًا.

وعنه شخصيًا، قال:

أنا شخصيًا استمتعت بتطوير ألعاب مثل Wii Fit و Nintendogs لأنهما مختلفتان عن السلاسل التي لدينا، وهذا النوع من الثقافة يتخلل موظفي فِرق تطويرنا بالكامل، ثقافة التنوع.

بما أننا نتحدث عن ماريو ، يُشار -أخيرًا- إلى أن العام الجاري سيشهد إطلاق Mario + Rabbids Kingdom Battle في التاسع والعشرين من أغسطس، في حين ستلحقها Super Mario Odyssey في السابع والعشرين من أكتوبر، وكلاهما حصريًا، على نينتندو سويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق