أخبار

جهزوا معاولكم وانطلقوا بعالم Minecraft لأنها باتت متاحة عبر Xbox Game Pass

Minecraft

رغم مرور حوالي عقد من الزمن على طرح لعبة Minecraft إلا أن شعبية هذه اللعبة تزداد بشكل كبير لغاية اللحظة فهي تعد من أنجح الألعاب لمايكروسوفت وتثبت يوم بعد يوم بأن الشركة كانت محقة فعلاً بالصفقة الباهظة التي عقدتها لشراء اللعبة.

ونظراً لشعبيتها الواسعة يسرنا إعلامكم بأن هذه اللعبة باتت متاحة الآن عبر خدمة Xbox Game Pass وقد جاء هذا عبر تغريدة من اكسبوكس السعودية حيث دعوا فيها اللاعبين لتجهيز معاولهم والانطلاق للبحث عن الألماس بالكهوف.

من ناحية أخرى علمنا بأن اللعبة حققت رقم قياسي جديد بعدد اللاعبين فوصلت لرقم 30 مليون نسخة مباعة على الحاسب الشخصي بينما تجاوزت مبيعات اللعبة الإجمالية بجميع نسخها حاجز الـ 100 مليون نسخة مباعة حول العالم وهذا دون شك رقم كبير للعبة بهذا النمط فهي فاقت مبيعات أضخم الألعاب وأقوى العناوين ذات القصة الغنية ومحتوى الأونلاين الضخم.

هذا وكان مطور اللعبة قد ذكر في أكتوبر 2018 بأن عدد لاعبي Minecraft النشطين شهرياً يفوق Fortnite، ولا نية لإصدار ماينكرافت 2

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق