أخبار

مايكروسوفت تدافع عن سويتش، وتوضح عدم تشغيله Minecraft بدقة 1080P

Minecraft

انتقد بعض لاعبي سويتش عند صدور لعبة Minecraft للجهاز بأنها لاتعمل بدقة الوضوح الكاملة 1080P بوضعية الجهاز المنزلي فعند وصل الجهاز بالتلفاز تبقى دقة الوضوح 720p وهي نفس الدقة بوضعية المحمول.

وبعد تعالي الأصوات المستنكرة لذلك قررت مايكروسوفت اليوم أن تأخذ على عاتقها الدفاع عن سويتش وتوضح الأمر للاعبين، فذكرت ببيان لها أن عدم وجود اختلاف بدقة الوضوح بين وضعية الجهاز المحمول ووضعية الجهاز المنزلي لا دخل لها بمواصفات جهاز سويتش وإنما هي ناتجة عن خطأ تقني يحول دون التبديل بين دقة الوضوح 720p و1080P بوضعية الجهاز المحمول والمنزلي.

إذا بحسب تأكيدات مايكروسوفت قدرات سويتش ليست هي من تمنع Minecraft من العمل بدقة وضوح 1080P، ولكن الميزة بالجهاز التي من المفترض أن تقوم بالتبديل بين دقة الوضوح 720p بوضعية المحمول و1080Pبوضعية الجهاز المنزلي يبدو بأن فيها خلل ما يمنع ذلك وهذا الامر حدث مع العاب أخرى مثل  The Legend of Zelda: Breath of The Wild و Mario Kart 8 Deluxe، كما ذكرت الشركة أن هذه المشكلة يمكن إصلاحها مستقبلاً عبر تحديث يطرح للعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق