أخبار

تحديد موعد عرض فيلم Minecraft في 2022

Minecraft: Story Mode
سبق وأعلن استديو Mojang تعاونه مع شركة Warner Bro للعمل على فيلم مستوحى من لعبة الفيديو Minecraft، وخلال الفترة الماضية لم يتم إعلان أي تفاصيل جديدة بخصوص العمل الفني، قبل أن تعلن شركة الإنتاج السينمائي مؤخرا عن تحديد موعد العرض الرسمي.

فيلم Minecraft لن يعرض قبل 4 مارس 2022 وفقا لما تم إعلانه مؤخرا، ويعلم استديو Mojang جيدا أن موعد العرض مازال بعيدا ولكنهم أوضحوا أن العمل على فيلم سينمائي كامل أمر معقد ويحتاج لجهود ضخمة ليخرج بالشكل المطلوب.
 
العمل الفني المرتقب يأتي من إخراج Peter Sollett الذي سبق له العمل على فيلم Nick & Norah’s Infinite Playlist، كما أكد استديو Mojang إشرافه على التحضيرات وعملية الإنتاج للعمل السينمائي الذي يركز على قصة فتاة مراهقة ومغامراتها المحفوفة بالمخاطر.
 

في النهاية تم التأكيد على أن الفيلم يوفر مغامرة مختلفة ومغايرة تماما لما اختبره المستخدمون في لعبة الفيديو نفسها، ومن المنتظر الكشف عن باقي أعضاء فريق العمل في الشهور القادمة، أما إذا كنت واحدا من القلائل الذين لم تسنح لهم فرصة تجربة Minecraft من قبل، يمكنك الإستمتاع بالعنوان حاليا من خلال خدمة Xbox Game Pass.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق