أخبار

تلميحات حول قصة فيلم Minecraft السينمائي وجمهوره المستهدف

MineCraftFEAT-970x545

نعلم جميعاً بأن شركة وورنر بروس تقوم حالياً بالعمل على فيلم مقتبس من لعبة Minecraft الشهيرة والذي وصف بأنه فيلم ذو ميزانية إنتاجية ضخمة ومن المتوقع أن لا يرى النور قبل العام 2018، ولكن المعلومات التي لدينا حول هذا الفيلم ضئيلة جداً.

ما نعرفه حتى الآن بأن الممثل  Rob McElhenney نجم  It’s Always Sunny in Philadelphia قد تم اختياره ليتولى إخراج الفيلم، ولكن اليوم منتج الفيلم Roy Lee قام بمشاركتنا ببعض التفاصيل حول هذا الفيلم حيث أكد في مقابلته الصحفية الأخيرة بأن فريق Mojang مطور اللعبة سيكون له دور كبير في إنتاج الفيلم حيث سيساهم مع طاقم العمل ليكون الفيلم يحمل روح اللعبة وما ستتضمنه لاحقاً من إضافات حيث قال:

إنهم يعلمون كل التفاصيل التي ستكون داخل الفيلم، ويمكنهم إعطائنا فكرة حول ما يريدون أن يضيفوه للعبة في التحديثات المستقبلية، بحيث يمكننا إضافة أحداث بالفيلم تحاكي تلك الإضافات وفي نفس الوقت الذي يقوم الاستوديو بطرح نسخة جديدة من اللعبة، من ناحية أخرى يمكن للاستوديو أخذ أفكار من الفيلم ووضعها في اللعبة.

من ناحية أخرى كشف المنتج عن توجهات قصة اللعبة وأعطانا لمحة حول الجمهور المستهدف في هذا الفيلم حيث قال:

إن عالم Minecraft سيكون جزء من عوالم متعددة يمكن للإنسان الدخول إليها والشعور بما يمكن أن يكون نسخة حية من تجربة Minecraft، كما سنعمل على استهداف نفس جمهور فيلم Jurassic World.

من بعد أن تم تقديم لعبة Minecraft: Story Mode التي قدمت رؤية عن أحداث لقصة اللعبة، كيف ترون  تجربة ماينكرافت كفيلم سينمائي؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق