أخبار

الإعلان عن لعبة ماينكرافت جديدة “Minecraft: Dungeons” للحاسوب

Minecraft: Dungeons

أعلن استوديو Mojang عن لعبة Minecraft: Dungeons خلال حدث Minecon Earth 2018، اليوم.

وبحسب بيان المطور السويدي، يجري تطوير Minecraft: Dungeons من قِبل «فريق صغير ومُخصَّص»، فيما قال في وصفها الرسمي ما يلي:

حارب في طريقك خلال لعبة الأكشن والمغامرات الجديدة كليًّا هذه، والمستوحاة من ألعاب الزنزانات (Dungeons) الكلاسيكيَّة والتي تدور أحداثها في عالم Minecraft.

تجرَّأ على دخول الزنزانات بمفردك أو مع صديقٍ أو حتى فريقٍ بما يصل إلى أربعة لاعبين إجماليًّا. ويمكن للاعبين أن يقاتلوا معًا في مستوياتٍ مليئةٍ بالأكشن والكنوز والعناصر المتنوعة.

اكتشف الأسلحة والعناصر الجدد والتي ستساعدك في دحر أسراب Mobs القذرة والتي لا ترحم.

ومن المقرر أن ترى هذه اللعبة النور على أجهزة PC، في أحد أيام العام القادم.

وبعيدًا عن Dungeons ولكننا ما زلنا في حدث Minecon Earth 2018، أكَّدَ الاستوديو أن تحديث Minecraft القادم سيكون ضخمًا وسيُضيف Pillagers وأكثر من 10 Villagers جُدد — فيما من المزمع أن يصدر في 2019.

وببساطة، Pillagers هم مجموعة من الأشخاص الشريرة، والتي تأتي مجهزةً بوحوشٍ خطيرة. وسيُخوَّلُ اللاعبُ من الدفاع عن القرى ضد هجمات Pillagers.

أيضًا، سيُحضر التحديث معه 11 قرويًا جديدًا، وهم Librarian و Butcher و Cleric Cartographer و Leatherworker و Fletcher و Shepherd و Farmer و Fisher و Armorer و Toolsmith و Weaponsmith.

وقُبيل توفير تحديث Village and Pillage ذا، وعد فريق Mojang بإضافة القطط والباندا إلى اللعبة. ووفقًا لما جاء في الإعلان، من المقرر أن يصدر تحديث القطط والباندا «قريبًا جدًّا».

إعلان Minecraft: Dungeons الأول:

نظرة أولى على تحديث Minecraft Panda:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق