أخبار

تقرير: Minecraft العنوان الجديد الأنجح بالمبيعات ببريطانيا خلال العقد الماضي

مع وصولنا للعام 2020 نكون قد أنهينا عقد كامل من الزمن الذي شهدنا فيه طرح العديد من الألعاب، وهنا بدأنا نسمع عن تقارير تتحدث عن إنجازات الألعاب خلال هذه المدة.

فيوم أمس تفاخرت روكستار بما حققته لعبتها GTA V وقالت أنها أفضل الألعاب مبيعاً بالعقد الماضي بأمريكا وبريطانيا، واليوم تم نشر تقرير حول أفضل العناوين الجديدة أو أنجحها لناحية المبيعات طوال العقد الماضي في بريطانيا استناداً إلى تقارير GFK التي كانت ترصد المبيعات البريطانية وتنشر نتائجها كل أسبوع.

وبحسب التقرير فإن Minecraft احتلت المركز الأول بعد احتساب مبيعات اللعبة الأصلية ومبيعات موسمي Telltale’s Minecraft: Story Mode وبالرغم من أن ماينكرافت صدرت في 2009 إلا أنها لم تطرح بالمتاجر البريطانية حتى عام 2013 وهذا جعلها تتأهل ليتم احتسابها بين العناوين الجديدة الصادرة في العقد الماضي.

بالمركز الثاني جاءت لعبة ديستني بعد احتساب مبيعات اللعبة الأصلية والنسخ الكاملة التي تضم المحتويات الإضافية بجانب الجزء الثاني.

أدناه تجدون القائمة الكاملة لأنجح العناوين الجديدة مبيعاً في بريطانيا علماً بأنه تم احتساب المبيعات الخاصة بنسخ الأقراص فقط دون احتساب مبيعات الألعاب الرقمية وكذلك العائدات من المحتويات الإضافية والسيزون باس.

  1. Minecraft(Microsoft/Sony/Nintendo)
  2. Destiny(Bungie/Activision Blizzard)
  3. Zumba Fitness(505 Games)
  4. Watch Dogs(Ubisoft)
  5. Kinect Sports(Microsoft)
  6. The Last of Us(Sony Interactive Entertainment)
  7. Dead Island(Koch/Deep Silver)
  8. A. Noire(Take 2/Rockstar Games)
  9. Dishonored(Bethesda)
  10. Titanfall(EA)
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق