أخبار

Min Min تنضم إلى مقاتلي لعبة Super Smash Bros. Ultimate

إيفاءً بوعدها، كشفت شركة Nintendo النِّقاب اليوم عن شخصية ARMS التي ستنضم إلى مقاتلي لعبة Super Smash Bros. Ultimate بالتأكيد على أنها ستكون Min Min.

وتمامًا كغيرها من شخصيات Arms، تمتلك Min Min ذراعًا قابلًا للتمدُّد، وتهاجم بشكلٍ مستقل بكل ذراع، ويمكن وضع سلاحٍ في كلٍ من ذراعيّها واحدٍ من هذه الأسلحة: Megawatt أو Ramram أو Dragon.

وألمحت الشركة اليابانية العملاقة في بيانها إلى أنها بصدد إطلاق مرحلة جديدة تحمل اسم “Spring Stadium” مع ثمانية عشر مقطوعة موسيقية من Arms جنبًا إلى إلحاق Min Min بكتائب المقاتلين في التاسع والعشرين من يونيو الجاري.

ومن المقرر أن تُكلفك هذه الإضافة 5.99 دولارًا أمريكيًّا.

وفي سياقٍ ذي صلة، أعلنت شركة Nintendo أنها بصدد توفير حفنة من أزياء Mii Fighter الجديدة ستُضاف إلى لعبة Super Smash Bros. Ultimate.

وتشمل قائمة Mii Fighters شخصية Vault Boy من سلسلة Fallout الشهيرة، إضافةً إلى شخصياتٍ من ألعاب Arms و Tekken و Splatoon. وستتوفر كل شخصية من شخصيات Mii Fighter هذه في التاسع والعشرين من يونيو أيضًا، مقابل 0.75 دولارًا. وهذه القائمة الكاملة:

  • Vault Boy (Fallout)
  • Ninjara (Arms)
  • Heihachi (Tekken)
  • Callie (Splatoon)
  • Marie (Splatoon)

يُذكر أن لعبة  Super Smash Bros. Ultimate متاحة حصريًا على Nintendo Switch.

فيديو Super Smash Bros. Ultimate – Min Min:

فيديو أزياء Mii Fighter:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق