أخبار

ملايين اللاعبين يطالبون Epic Games بسيرفرات خاصة بالشرق الأوسط في Fortnite (مُحدث)

Fortnite Android

تحديث:

فريق Epic وبعد أن تعالت أصوات اللاعبين وتصدر النقاش مواقع التواصل عالمياً قرر الرد على هذه الحملة حيث نشر تغريدة يذكر فيها بأنه يتعامل مع عدد من مزودي السيرفرات والخدمات السحابية لكن مع الآسف لم يملك أي منها سيرفرات مخصصة للشرق الأوسط، لكنه وعد اللاعبين بإيجاد حل لهذه المشكلة بالأشهر القليلة القادمة.

المحتوى الاصلي للموضوع:

بالنظر لكونها واحدة من أكثر الألعاب شعبية حول العالم في الفترة الماضية، هناك الملايين من اللاعبين في الشرق الأوسط يتطرقون باستمرار لمنافسات Fortnite، وفي ظل عدم وجود إهتمام كافي بالمستخدمين في تلك المنطقة، استغل اللاعبون الفرصة وأعلنوا عن حملة ضخمة عبر تويتر تطالب استديو Epic Games بتوفير سيرفرات خاصة بالمنطقة على غرار ما حدث في لعبة PUBG.
 
أكثر من 2.3 مليون تغريدة انتشرت في الساعات القليلة الماضية باستخدام هاشتاق #FortniteMiddleEastServers، حيث يطالب اللاعبين بدعم السيرفرات المحلية للحصول على إتصال أفضل، خاصة في ظل معاناة اللعبة من مشاكل متعلقة بسلاسة الإتصال وسرعته بسبب بعد اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط عن السيرفرات الرسمية.
 
في الواقع لا تقتصر المشكلة على Fortnite فقط، حيث يعاني اللاعبني العرب ولاعبي الشرق الأوسط بوجه عام من مشاكل إتصال مستمرة في معظم الألعاب الجماعية عبر الشبكة بسبب الاتصال بالسيرفرات الأوروبية والأمريكية في الغالب، وهو ما يترتب عليه اداء كارثي في المنافسات الجماعية بسبب البعد عن السيرفرات ووجود تأخير في الإستجابة.

 

بالنظر للدعم المهل الذي تحظى بة Fortnite في الفترة الماضية، لن يكون من المفاجئ استجابة فريق Epic Games لتلك الطلبات سريعا، خاصة وأن نجاح اللعبة فاق كل التوقعات وتمكنت من تحقيق أكثر من 3 مليار دولار عائدات لفريق التطوير في العام الماضي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق