أخبار

لازال هناك الملايين من الناس يلعبون Star Wars: Battlefront

Star Wars: Battlefront

وفقًا لما أعلنته EA، فإنه لازال هناك الملايين من الناس الذين يلعبون Star Wars: Battlefront حتى الآن، إذ أفاد الناشر العملاق أن عدد اللاعبين وصل إلى 6.6 مليون لاعب خلال الثلاث أشهر الفائتة فقط، ضمن المؤتمر المالي الخاص بالنتائج الفصلية، مؤخرًا.

ربما تضمن هذا الإعلان مفاجأةً للبعض، خصوصًا وأن اللعبة انطلقت في نوفمبر من العام الفائت، مع غياب للمحتوى الفردي والاكتفاء بأطوار الأونلاين بدلًا منها.

وفي فقرة سؤال وجواب عقب الكشف عن تفاصيل التقرير المالي، أكد مدير الشركة “أندرو ويلسون” أنه يشعر بسعادة غامرة تجاه أداء Star Wars: Battlefront وأكد تفاؤله بما هو قادم مستقبلًا:

نحن نتوقع أن يستمر مجتمع ستار وورز بالنمو، وسنبذُلُ قصار جهدنا في محاذاة ودعم ذلك من خلال إثراء التجربة والمحتوى، وأيضًا بزيادة الشغف تجاه السلسلة، ونعتقد أننا -مع ستار وورز- سنحظى بمشجعين ومحبين لفترات زمنية طويلة، نظرًا لمكانة السلسلة الكبيرة.

يُشار إلى أن Star Wars: Battlefront متاحةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق