أخبار

16 لاعبًا يتنافسون على “مليون دولار” جائزة بطولة Hearthstone العالمية

Hearthstone

في وقتٍ سابق من اليوم، أعلنت Blizzard عن خططها للمسابقة العالمية الخاصّة بلعبة Hearthstone ، والتي سيُشارك فيها 16 لاعبًا من جميع أنحاء العالم، للتنافس على جائزة مالية وقدرها مليون دولار أمريكي، بجانب لقب “بطل العالم”.

2970490-hwc2016_roadmap_hs_lightbox_ck02_950x1413

وللتأهل لبطولة العالم، يتوجب على اللاعبين المرور بجولات البطولة أولًا، والتي تستمر لأشهر، وهي Hearthstone Major tournaments و Ranked Play seasons و Hearthstone Cup ، والتي يتنافس فيها اللاعبون للحصول على النقاط من أجل المشاركة في البطولات الموّسمية، والتي تقدر مكافأة كلٌ منها -على حِدًا- بمبلغ قدره 100 ألف دولار أمريكي.

Hearthstone

سيكون هناك في المجمل أربعة منافسات، ثلاثةٌ منها موسمية، وواحدة خاصّة بكل منطقة، في السنة التي تُحدد فيها الشركة اللاعبين المدعويين لبطولة Hearthstone العالمية.

كما أشارت Blizzard إلى أنها عدلت على طريقة احتساب النقاط، وفقًا لذاك الجدول:

Hearthstone

يُذكر أن أول تلك الأحداث الخاصّة ببطولة Hearthstone العالمية الخاصّة بعام 2016، ستُعقد في مهرجان DreamHack، وهو أكبر مهرجان رقمي في العالم، في الفترة ما بين السادس والعشرين و التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري، كما ستتواجد فرصة للاعبين لحصد النقاط عبر مسابقة Ranked Play التي تبدأ في ديسمبر المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق