أخبار

بعد مغادرته مايكروسوفت، Mike Ybarra يمتدح جهاز الـ PS5

في شهر أكتوبر الماضي سمعنا بأن Mike Ybarra أحد أبرز الوجوه المسؤولة في اكسبوكس لشركة مايكروسوفت ومن بعدها أعلن أن انضم إلى فريق بليزارد بمنصب نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام.

واليوم ومع تزايد الأخبار بخصوص الجيل القادم والحديث عن التوقعات لجهاز اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5 أحب مايك أن يشارك اللاعبين برأيه، حيث كان ملفتاً حديثه عن بلايستيشن 5 حيث قال بأن هذا الجهاز سيمتلك قدرة على معالجة المدخلات والمخرجات أو ما يعرف باسم I/O سرعة القراءة والكتابة للقرص بشكل أسرع وأفضل من أي شيء رأيناها في أجهزة الحاسب.

وأضاف بأن ما ستقدمه سوني في هذا المجال أمر مثير للاهتمام بحق وهو ربما يلمح هنا لامتلاك بليزارد عدة تطوير الجهاز القادم والتي مكنته من إبداء رأيه حول الجهاز بعد أن تعامل معها.

وعندما غرد أحد متابعيه ملمحاً إلى أنه بدأ الحديث عن أجهزة سوني بعد مغادرة مايكروسوفت رد عليه يبارا بالقول بأنه كان دائماً غير منحاز لجهاز معين وليس متعصباً ولكنه الآن امتلك الحرية بشكل أكبر للحديث عن الأجهزة الأخرى دون رقابة شرطة العلاقات العامة بحسب وصفه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق