أخبار

Mike Morhaime يتنحَّى عن منصب رئيس شركة Blizzard

Mike Morhaime Blizzardأعلن Mike Morhaime تخلِّيه عن منصب رئيس Blizzard Entertainment — والآن سيكتفي بدور المستشار.

 

ويحظى Morhaime بتاريخٍ طويلٍ داخل أروقة الشركة الأمريكيَّة العملاقة، إذ تواجد منذ عام 1991 عندما تأسس الاستوديو باسم “Silicon & Synapse”.

والآن، من المزمع أن يُكلَّف J Allen Brack -المنتج التنفيذي السابق للعبة World of Warcraft- بمنصب الرئاسة، فيما سيُصبح Ray Gresko مديرًا لعمليات التطوير، على أن ينضم Allen Adham لطاقم القيادة التنفيذيَّة — بحسب ما جاء في البيان.

بعد سنواتٍ عديدةٍ من العمل مع بعض الأشخاص الأكثر موهبةً في هذه الصناعة على تطوير وابتكار ألعابٍ وعوالم من أجل اللعب فيها، لقد قررت أن الوقت قد حان ليتولى شخصٌ آخر قيادة Blizzard Entertainment.

وسأقوم الآن بالعمل كمستشار للشركة التي أحبها وأُعجبُ بها.. وأنا أعتقد حقًا أن هذا المجتمع المدهش لديه القدرة على أن يكون ضوءًا ساطعًا على بقية الصناعة، وذلك عن طريق وضع مثالٍ إيجابيٍ يُحتذى به في الشمولية والتسامح وقبول الآخرين. وبعبارةٍ أخرى من قيم Blizzard الأساسيَّة: تذكّر دائمًا أن تلعب لعبًا نظيفًا وعادلًا.

يُشار إلى أن مطوِّر Overwatch ذا أكَّد أن لديه «عددًا من الألعاب الجديدة» القادمة في السِكَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق