أخبار

متجر بريطاني يجبر الناس على دفع أموال لتجربة بلايستيشن VR

Playstation VR

كما نعلم، تسمح سوني للمستهلكين بتجربة بلايستيشن VR في محلات التجزئة قبل شرائها، لكن المشكلة هنا في متجر GAME -القابع بالمملكة المتحدة البريطانية- الذي يُجبر الناس على دفع رسوم -ولو قليلة- مقابل تجربة نظارة الواقع الافتراضي.

يبدو ذلك غريبًا بعض الشيء، إلا أن الرئيس التنفيذي للعمليات بالمتجر، السيد “جاي ليستر” أوضح الأمر:

نحن نعلم أن لاعبي المملكة المتحدة في حاجة ماسَّة لتجربة الواقع الافتراضي، بأيديهم وأنهم سيتمكنون من ذلك مع بلايستيشن VR في متجر GAME فقط. 2016 هي عام الواقع الافتراضي، وهذه التكنولوجيا بحاجة لتجربتها لكي تقتنع وتؤمن بها. يمكن لخبراءنا في فرق المتجر المساعدة في تقديم المشورة الأفضل في مسألة توفير الأموال للعملاء. متجر GAME هو المكان الوحيد للاعبين لتجربة الواقع الافتراضي.

Playstation VR

ووفقًا للتغريدة، فإن GAME يرّغِم الناس على دفع رسوم للتأكد من الموظفين يتفانون ويعتنون بتجارب الديمو الخاصة ببلايستيشن VR.

لكن العديد من المستهلكين أعربوا عن رفضهم، بما في ذلك مبتكر تجربتي “Thomas was Alone” و “Volume” حين وصف ما يفعله المتجر الإنكليزي بـ “الغبي بشكل بالغ”.

https://twitter.com/mikeBithell/status/789827726639333376

يُشار إلى أن بلايستيشن VR متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر 1599 ريال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق