أخبار

منتج Mighty No. 9 يُصرّح بأن النسخة الحالية أفضل من لا شيء

Mighty No. 9

صدرت Mighty No. 9 اليوم -أخيرًا- بعد سلسلة طويلة من التأجيلات المتعددة، وهذا كان الخبر الجيد، الخبر السيء هو أن اللعبة لا ترقى للمستوى المطلوب ولا تحقق آمال اللاعبين، وهذا ما أشارت إليه العديد من المراجعات الأولية، والتي أكدت أن التجربة كانت متواضعة إلى حدٍ ما.

المثير للاهتمام هنا هو تصريحات كيجي أنفون -منتج اللعبة- والذي أكد أن إطلاق اللعبة بهذا الوضع أفضل من عدم إطلاقها من الأساس، بتصريحه قائلًا:

في الحقيقة، وَضَعَ الفريق كل ما يعرفه في تلك اللعبة، لم يُضف خاصية المشتريات الداخلية، ولم يقرر إدراج أيّة إضافات جديدة لجلب المزيد من الأموال، ولذا، هذا كل ما لديهم في عالم Mighty No. 9 ، لكن، مجددًا ، بإمكاننا أن نأمل -إذا سارت الأمور بشكل جيد- أن يكون هناك تكملات لاحقة، لأنه بالنسبة لي، أن أحصل على لعبتي المفضلة خيرٌ من أن لا أحصل عليها مطلقًا، وهذا هو رأيي.

يُشار إلى أن ميزانية تطوير Mighty No. 9 كلّفت 4 ملايين دولار أمريكي من خلال تبرعات ودعم اللاعبين، وهي متوفرة حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستشن 3، وبلايستيشن فيتا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق