أخبار

تأجيل لعبة Mighty No. 9 للمرة الثالثة

1

يبدو أن لعنة قد أصابت لعبة Mighty No. 9 التي كان من المفترض أن يحصل عليها منتظريها خصوصاً من عشاق ألعاب ميجا مان فهي تعتبر الخليفة الروحية لها في التاسع من الشهر المقبل فهاهو اليوم مبتكرها Keiji Inafune يعلن مرة جديدة عن تأجيل ثالث للعبة.

حيث ذكر عبر صفحتها الرسمية على منصة دعم المشاريع kickstarter أنه عندما تم تحديد تاريخ 9 فبراير كموعد لإصدارها كان يعتقد بأنهم سيتمكنون من خلال العمل مع شركائهم على حل مشاكل أطورا اللعب الأونلاين وأيضاً إصدار نسخ عديدة من اللعبة لعدد كبير من الأجهزة ولكن ذلك لم يحدث.

فبحسب Keiji واجهتهم أخطاء تقنية تحديداً عند العمل على ميزة البحث عن لاعبين (matchmaking) في طور الأونلاين بسبب أن محرك التطوير المستخدم بصناعة اللعبة لم يتم تحديثه منذ وقت طويل مما يعني أن على الفريق العمل على إصلاح هذا الخطأ التقني يدوياً ومما زاد الأمر تعقيداً هو وجود عدد كبير من النسخ للعبة بحيث أن طريقة حل هذه المشكلة لكل جهاز تختلف عن الآخر.

وفي النهاية قدم Keiji اعتذاره للاعبين عن هذا التأجيل ووعدهم بأن اللعبة سوف تصدر بأقرب وقت ممكن والذي من المتوقع أن يتم في ربيع هذا العام بحسب تعبيره.

إننا نعمل حالياً مع شركائنا من أجل حل هذه المشاكل لذلك سيكون علينا الانتظار حتى نتأكد من أن كل شيء أصبح يعمل بالشكل الأمثل قبل تحديد أي موعد جديد للعبة، ولكننا نتوقع بأن يكون ذلك في  ربيع 2016.

هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها تأجيل اللعبة، نعلم أنه ليس لدينا أي حق في تبرير خيبة الأمل التي قمنا بها لعشاق اللعبة وخصوصاً من قام بدعمها، لذلك فإنني أتقدم باعتذاري لكل شخص انتظر صدور اللعبة منذ وقت طويل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق