أخبار

مبتكر Mighty No. 9 يعلن تحمله مسؤولية مشكلات اللعبة، ويُقِر بخطئه

Mighty No. 9

مع الإطلاق المخيب للآمال، لازال لاعبو Mighty No. 9 مستاءون من المشكلات التي امتلأت بها اللعبة، لكن يبدو أن هناك ما سيهدئ من ثورتهم، وهو مبتكرها “كيجي أنفون” الذي أكد تحمله المسؤولية كاملةً، اليوم.

أنا المسؤول عن تلك المشكلات التي أتت باللعبة، وإن كانت لديك رغبة في إهانتي، إنه خطأي على أيّة حال، فأنا مبتكرها الرئيسي، وأتحمل المسؤولية بشكل كامل.

وتضمنت تشكيلة المشكلات: منح داعمي اللعبة في Kickstarter رمزًا خاطئًا، ومشكلات في الرسوم والبصريات، وفي جودة أسلوب اللعب بأكملها، وذلك على الرغم من تأكيد المطورين أن الميزانية تجاوزت حتى مبلغ 4 ملايين دولار التي جُمِّعت في منصة الدعم الشهيرة.

وأرجع المطور تلك الأسباب إلى التشتت الذي حدث أثناء عملية التطوير، فعملية تطوير Mighty No. 9 كانت على عشر أجهزة وأنظمة مختلفة، وهو ما قَدّمَ -في الأخير- تلك الجودة الردئية التي بين أيدينا، ودفعهم حتى لتأجيل بعض النسخ لمعالجة الأخطاء، ومن ثمّة إطلاقها.

يُشار إلى أن Mighty No. 9 متوفرة حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 3، و وي يو، بينما تم تأجيل نُسخ ليونكس، و أو إس إكس، وبلايستيشن فيتا، وثري دي إس، وإكسبوكس 360.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق