أخبار

بدء اختبار سيرفرات الشرق الأوسط للعبة PUBG Mobile مع دعم العربية

لعل أكثر ما يؤرق محبو ألعاب الأونلاين العرب هو عدم وجود سيرفرات مخصصة لهم مما يجعلهم مضطرون للاعتماد على سيرفرات أوروبية للعب ألعابهم المفضلة، وبسبب بعد المسافة بيننا وبين تلك السيرفرات يحدث دوماً مشاكل بتقطع الاتصال أو بطء الاستجابة واللاق وغيرها.

وهذا يجعل اللاعبين العرب يطالبون الشركات دوماً بتوفير سيرفرات شرق أوسطية لهم، من ضمنهم عشاق ألعاب الباتل رويال دون شك، مطور PUBG Mobile سبق وأعلن في العام الماضي عن استماعه لما يطلبه اللاعبون بهذا الشأن واليوم أعلن عن تحديث 12.5 بنسخته التجريبية التي ستتاح عبر  سيرفرات اللعبة التجريبية PTS وهذا التحديث يحمل معه دعم سيرفرات الشرق الأوسط الخاصة باللعبة ومقرها دولة الامارات.

سيتم حالياً وبفضل هذا التحديث اختبار عمل السيرفرات ليتم لاحقاً إتاحتها لجميع اللاعبين، كذلك فإن هذا التحديث حمل معه دعم اللغة العربية، وجود سيرفرات الشرق الأوسط سيؤمن للاعبين العرب تجربة لعب أكثر سلاسة ودون مشاكل التأخير التي تؤرق اللاعبين والخروج المفاجئ من اللعبة بسبب انقطاع الاتصال ومن المتوقع أن تتاح لجميع اللاعبين بوقت قريب.

هذا ونذكر بأنه يوم أمس أعلن Epic عن دعم اللغة العربية رسمياً في لعبته فورتنايت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق