أخبار

فريق تطوير Shadow of War يعمل على لعبة “عالم مفتوح” جديدة

Shadow Of War
حققت ألعاب Shadow of Mordor و Shadow of War نجاح ضخم على المستوى التجاري والنقدي بالرغم من تعرض الجزء الأخير لإنتقادات مختلفة بسبب الإعتماد على نظام المشتريات بصورة مبالغ فيها، قبل أن يتم التخلي عن هذا النظام نهائيا، ولكن في جميع الأحوال من المتوقع أن يكون هناك المزيد من الأجزاء في الفترة القادمة، ويبدو أن العمل على الإصدار الثالث انطلق بالفعل.
 
فريق التطوير Monolith Productions الذي يتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقرا له، أعلن بحثه عن مهندس برمجيات وفقا لتقرير comicbook يركز بشكل خاص على التصميم الفني وأن يمتلك فهم متعمق لألعاب العالم المفتوح العصرية لتطوير عوالم مفتوحة متجددة في ألعاب الاستديو القادمة تساعد اللاعبين على الانغماس في الأحداث بصورة أفضل:ذل أعلن الاستديو عن حاجته إلى مصمم تقني للمساعدة في إنشاء عوالم مفتوحة بالاعتماد على تقنية Firebird Engine والمساعدة في توفير محتوى أفضل.
 
على الرغم من أن ألعاب الفريق السابقة وفرت مراحل ضخمة وإعدادات مطابقة لألعاب العالم المفتوح إلا أنها لم تكن تنتمي لألعاب العالم المفتوح بالمعنى الحرفي، وبناء على ذلك يمكن أن نتوقع عالم أضخم وأكثر إنفتاحا في المشروع القادم لفريق التطوير.
 
جديرا بالذكرأن التقارير السابقة حول مشروع Monolith Productions الجديد أكدت عودة نظام الأعداء Nemesis.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق