مؤتمر مايكروسوفت أكثر مؤتمر تم تغطيته إعلامياً في E3 2017

بعد انتهاء فعاليات معرض E3 2017 بدأ البعض يثير جدال حول أي الشركات التي تمكنت من جذب الانظار إليها أكثر من غيرها، وأي شركة كانت محور الاهتمام الإعلامي بالمعرض.

اليوم نشرت وكالة ICO Parnters تقرير سلط الضوء على أي شركة نالت التغطية الإعلامية الأكبر، تبين أن مايكروسوفت كانت صاحبة التغطية الإعلامية الأكبر بين وسائل الإعلام فنالت أكبر نسبة من المقالات، حيث تم كتابة حوالي 19.7 ألف مقالة حول إعلانات اكسبوكس مقابل كتابة 19.3 مقالة حول حول إعلانات بلايستيشن.

أما نينتندو فحظيت بتغطية إعلامية أكبر من السنة الماضية بلغت 10 آلاف مقالة كتبت حول إعلانات هذه الشركة خلال ايام المعرض، على صعيد الألعاب حازت لعبة Assassin’s Creed Origins على النسبة الأكبر من التغطية العالمية هذا المعرض، في حين حلت Skyrim بالمركز الثاني لناحية الالعاب التي ذكرت بوسائل الإعلام وهنا حسبت كل المقالات التي تندرج ضمن خانة Skyrim VR و The Elder Scrolls.

بالمركز الثالث حلت لعبة Anthem ومن ثم أتت لعبة ديستني 2، وكان لافتاً عدم تواجد أي لعبة حصرية لاكسبوكس بين قائمة اكثر الألعاب التي حظيت بتغطية إعلامية بالمعرض في حين حلت God of War بالمركز التاسع.

المصدر

Disqus Comments Loading...