أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يتصدر التريند بسبب جدال وجود المشتريات باللعبة

يوم أمس نشرنا خبر عن حديث لاستوديو CD Projekt Red خلال تقريره المالي حول وجود المشتريات داخل لعبة Cyberpunk 2077 وقال بأن النظام لن يكون مزعج للاعبين بل سيكونون سعداء وهم يدفعون.

طبعاً هذا الأمر تسبب في انتشار نقاشات كبيرة بين اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والبعض تلخبطت معه الأمور فظن بأن كل اللعبة ستحتوي مشتريات بما في ذلك طور القصة وطبعاً هذا غير صحيح فنحن بالأمس أوضحنا أساساً أن ذلك يخص الأونلاين فقط.

وهنا اضطر فريق التطوير لتوضيح الأمور بشكل مباشر فقال عبر تويتر بأن لعبته سايبر بانك 2077 هي لعبة قصة – بقصد التي ستصدر في نوفمبر –  وهي لن تحتوي على أي مشتريات أما الأونلاين والذي يعتبره الفريق مشروع منفصل هو من سيحتوي على مشتريات وأكد بأنهم سيحترمون أموال اللاعب وسيكونون رحيمين عليها عبر هذا النظام.

طبعاً ردة فعل اللاعبين على هذا الخبر كانت متباينة البعض أعرب عن انزعاجه وخيبة أمله وخصوصاً أن الفريق كان قد انتقد سابقاً المشتريات وهاهو يضيفها بنفسه. أما البعض الآخر فسارع للدفاع عن المطور البولندي معرباً عنه ثقته بهم وبأنهم سيقدمون نظام عادل ربما تقتصر المشتريات فيه على العناصر التزينية. والبعض الآخر قال بأنه لا يجب علينا كلاعبين أن نثق بأي شركة ألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق