أخبار

ميزة المشتريات داخل اللعبة مع 6 خرائط تُضاف للعبة Modern Warfare Remastered

Modern Warfare

كما وعدنا سابقاً فريق  Infinity Ward بأن تتضمن النسخة المحسنة من Modern Warfare كافة الخرائط التي احتوتها اللعبة الأصلية، هاهو اليوم يفي بوعده.

حيث قام الفريق بطرح تحديث ديسمبر للعبة Modern Warfare Remastered على جميع الأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC، هذا التحديث حمل معه الخرائط الستة المتبقية للعبة ومن ضمنها خرائط  Bloc, Countdown, Pipeline, Showdown, Strike, وWet Work إلى جانب خريطة  Winter Crash التي كانت حصرية لنسخة الحاسب من اللعبة الأصلية.

كما سيشمل هذا التحديث طوري لعب Gun Game و Hardpoint علاوة على تصميمين جديدين للأسلحة Gift Wrap و Ugly Sweater والتي يمكن للاعب الحصول عليهما بعد إكمال بعض التحديات في خريطة Winter Crash، كما أن تحديث ديسمبر سيأتي مع حزمة Operation Arctic Wolf التي تضم مجموعة من الأزياء وإضافات الأسلحة إلى جانب إضافة شخصية نسائية قتالية للعبة.

من ناحية أخرى أضافت أكتيفجن ميزة الشراء داخل الالعاب عبر إدراجها عناصر Call of Duty Points, Credits و Supply Drops مع تأكيدها بأن تلك الإضافات عبارة عن إضافات للزينة فقط وحتى يمكن للاعب أن يحصل عليها من خلال اللعب.

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق