أخبار

رئيس Xbox يشوق لإعلانات مرتقبة من فرق التطوير الجديدة في E3

Xbox
يحظى مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019 باهتمام كبير على كافة الأصعدة، خاصة وأن الشركة الأمريكية تستعد لجني حصاد ما زرعته في العام الماضي بعد الاستحواذ على أكثر من فريق تطوير للعمل تحت لوائها، وبحسب تصريحات “فيل سبنسر” رئيس قسم الألعاب بالشركة، سيكون لدى أولئك المطورون فرصة للكشف عن مشاريعهم الجديدة.

تلك التصريحات جاءت على لسان رئيس Xbox خلال فعاليات حلقة الأمس من برنامج Inside Xbox حينما أكد أن فرق التطوير الجديدة التي استحوذت عليها مايكروسوفت في الفترة الماضية لديها العديد من المشاريع الرائعة التي تستعد لاستعراضها في E3 2019، بضعها إعلانات جديدة كليا لم يسبق للاعبين رؤيتها من قبل.
 
فيل سبنسر أكد أن العمل مع فرق التطوير الجديدة أستمر بشكل مميز خلال الفترة الماضية، حيث أدركوا مدى أهمية المعرض السنوي لشركة مايكروسوفت، وأنه مختلف تماما عن العروض التي قدموها سابقا حينما عملوا بشكل مستقل، وسيكون من المثير رؤية ما في جعبة تلك الاستديوهات.
 

سبنسر يرى في نفس الوقت أن دمج تلك الاستديوهات في البنية الأساسية لشركة مايكروسوفت يحتاج لعدة سنوات ليعملوا بالطريقة التي تتبعها جميع استديوهات الشركة الأخرى، ويمكن اعتبار ما سيحدث في E3 بمثابة خطوات كبيرة في هذا الإتجاه، ومن الرائع تواجدهم لإستعراض المشاريع التي يعملون عليها منذ فترة.
 
شائعات سابقة أوضحت أن مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 يشهد إعلانات مثيرة من شركات الطرف الثالث أبرزها ريميك Dino Crisis من كابكوم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق