أخبار

أحد أبرز الأسماء في Rockstar Games ينضم إلى مايكروسوفت عن طريق استديو The Initiative

رغم الكشف عن العديد من العناوين الجديدة في مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 الماضي، إلا أن الخبر الأبرز الذي مازال عالق في أذهان اللاعبين هو تمكن الشركة من الاستحواذ على 5 استديوهات تطوير مختلفة للعمل على ألعاب حصرية لأجهزة Xbox في المستقبل، أضف إلى ذلك وجود استديو حديث التكوين يحمل اسم The Initiative ويعمل على مشروع سري تماما في الوقت الراهن، وهو الفريق الذي تمكن طوال الفترة الماضية من التعاقد مع العديد من المطورين اللامعين.
 
استديو The Initiative يترأسه حاليا Darrell Gallagher مدير التطوير السابق لاستديو Crystal Dynamics، وخلال الشهور القليلة الماضية نجح فريق التطوير في التعاقد مع مطورين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك Tom Shepherd المدير التقني لاستديو التطوير Rockstar San Diego لأكثر من 11 عام، تحديدا في الفترة من 2003 وحتى 2014 وساهم خلال تلك المدة في تطوير ألعاب GTA V و Red Dead Redemption و Max Payne 3.
 
المثير للاهتمام حقا أن جميع تعاقدات الاستديو جاءت مع أسماء بارزة من استديوهات تطوير ضخمة مثل BioWare و Techland وغيرهم الكثير، وعلى ما يبدو أن التعاقد مع مطورين جدد لن يتوقف في أي وقت قريب بعدما أعلن الفريق مؤخرا عن حاجته إلى مهندس لأسلوب اللعب ومخرج تقني ومخرج فني ومصمم رسومي.
 
رغم كل تلك الإعلانات والتعاقدات الجديدة إلا أننا لا نمتلك أي تفاصيل مؤكدة بخصوص المشروع الجديد لفريق التطوير المملوك لشركة مايكروسوفت، كما سبق وأعلن الاستديو تعاقده من قبل مع Brian Westergaard المنتج المساعد للعبة God of War.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق