أخبار

مايكروسوفت تعلن عن الموسم الثاني من تطبيق Mixer الخاص بالبث الرقمي

كشفت مايكروسوفت النقاب عن باقة من المميزات الجديدة القادمة لتطبيق البث الرقمي Mixer، حيث يأتي التحديث بعنوان الموسم الثاني ويقدم تحسينات كبيرة تدعم البث المباشر بأكثر من طريقة وعلى المدى الطويل مع وجود نظام تقدم يسمح للمستخدمين بالحصول على مكافآت مجزية كلما استخدموا البرنامج لفترة أطول.

تقرير Gamespot أوضح أن أبرز الإضافات القادمة للتطبيق تتيح للمشاهدين التفاعل مع جلسات البث من خلال نظام جديد يدعى Skills يتيح لهم استخدام عناصر مثل الصور المتحركة والملصقات والتأثيرات البصرية وعن طريق استخدام تلك العناصر خلال مشاهدة أي قناة يساهم هذا الأمر في مساعدة صاحب القناة ماليا، مع وعود مايكروسوفت بتحديث بيانات كل قناة بشكل متكرر على المدى القصير.
 
للتطرق لخيارات Skills خلال المشاهدة، يجب على اللاعبين استخدام العملة الإفتراضية Sparks والتي يحصلون عليها من خلال مشاهدة القنوات المختلفة، ومن ثم إنفاق تلك العملة على البرامج أو القنوات التي يفضلها اللاعب ويرغب بدعمها ماليا، وقريبا سيتمكن المستخدمون من شراء Embers وهي طبقة أعلى من العملة الإفتراضية يمكن استخدامها في شراء Skills مميزة لدعم القنوات المختلفة بشكل أفضل.
 
الموسم الثاني من Mixer ينطلق في وقت ما من العام القادم ويضيف نظام تقدم خاص بألعاب الفيديو حيث يمكن للاعبين الوصول لمستوى أعلى من خلال المشاركة في الدردشة أو استخدام الـSkills أو حتى مشاهدة قنوات مختلفة بشكل يومي، وهو ما يترتب عليه فتح المزيد من المهارات الجديدة، وترى مايكروسوفت أن هذا الأمر يساعد في تمييز الأعضاء الأكثر مشاهدة بدلا من تقسيم الخدمة إلى مشتركين وغير مشتركين.
 
في النهاية أكدت مايكروسوفت أن المشاهدين يمكنهم الحصول على عملة افتراضية من خلال التصفيق للمستخدمين الأخرين، ولكن لم يتم إيضاح هذه الجزئية في الوقت الراهن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق