E3 2016أخبار

مايكروسوفت: بدأنا التحضيرات لمعرض E3 وقد يكون هنالك 4 مفاجآت

XboxE32014MediaBriefing_Web_1_1

تكررت في الآونة الأخيرة المشاكل التي تعرضت لها شبكة اكسبوكس لايف والتي أدت لتوقفها لساعات عن العمل، هذا الأمر بكل تأكيد أزعج اللاعبين بشكل كبير ولكنه على ما يبدو كان مزعجا أيضاً للقائمين على الشبكة.

هذا ما عبر عنه Larry Hryb مسؤول شبكة اكسبوكس لايف في شركة مايكروسوفت حيث ذكر بأنهم غير سعيدين أبداً عند حصول تلك المشاكل مع اللاعبين وأكد بأن العمل مستمر لإصلاح المشاكل وتلافي حدوثها حيث قال:

إن إبقاء لاعبينا متصلين بألعابهم المفضلة هو أمر هام جداً بالنسبة لشركة مايكروسوفت، نحن كنا من أوائل من اخترع تلك الأمور التي تجمع بين اللعب والانترنت، مثل Xbox Live، حيث قمنا بوضع منفذ للشبكة في جهاز اكسبوكس الأصلي قبل عام من معرفتنا ما الذي سنفعل به.

للأسف أحياناً يكون هنالك مشاكل معقدة أكثر من غيرها، لا أحد يحب ذلك، نحن نكره حدوث ذلك، لا يوجد هنالك شخص يرغب برؤية اللاعبين يواجهون مشاكل مع توقف الشبكة، ولكن للأسف هنالك بعض المشاكل التي تستغرق وقتا أطول ليتم حلها.

من ناحية أخرى وعند سؤاله عن ما تحضر له الشركة من مفاجآت للاعبين في معرض E3 2016 كشف Larry Hryb بأن مايكروسوفت بدأت بالفعل التحضيرات لمؤتمرها الصحفي في المعرض وأضاف:

إن كل شيء في جدول التحضيرات لدي الخاص بمعرض E3 2016 عبارة عن رموز ومعلومات مشفرة لذلك لا أعرف مالذي سيتم استعراضه هناك، ولكن قد يكون هنالك 4 إعلانات مفاجأة للجمهور ولكنني لا أعلم عنهم شيئا، أنا أحب العمل والبقاء في الظل.

من الجدير بالذكر أن معرض E3 2016 سيعقد هذا العام في الفترة الواقعة ما بين 12 و 14 يونيو المقبل.

شاركونا بتوقعاتكم لمؤتمر مايكروسوفت بالمعرض؟ وايضاً ما هو رأيكم بمستوى أداء اكسبوكس لايف بالفترة الأخيرة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق