أخبار

مايكروسوفت: قد لا نرى بالمستقبل أجيال أخرى للأجهزة المنزلية

Xbox-One-Project-Scorpio

مع إعلان كل من سوني ومايكروسوفت عن قيامهم حالياً بتطوير أجهزة أكثر تطوراً وذات عتاد أقوى من جهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بدأ البعض يشير بأن هذا الأمر قد يكون نابع من استراتيجية جديدة ستعتمدها كل من الشركتين بصناعة الأجهزة بحيث يتم تطوير عتادها بدل من طرح جيل جديد بالكامل.

هذه النظرية قد تكون ربما صحيحة لاسيما بعد أن سمعنا اليوم تصريحات Aaron Greenberg مسؤول التسويق بقسم اكسبوكس التي تحدث فيها عن وجهة نظره حول مستقبل الأجهزة المنزلية وجهاز Project Scorpio فقال:

بالنسبة لنا فإننا نعتقد بأن المستقبل سيكون من دون الأجيال للأجهزة المنزلية نحن نعتقد بإمكانية بناء مكتبة تكون قادرة على العمل مراراً مع العتاد وهذا الأمر نراهن عليه مع جهاز Project Scorpio، ما نقوله ” هذا ليس جيل جديد من الأجهزة فكل شيء لديك يمكن أن يستمر ويعمل” نحن نعتقد بأنه جزء من عائلة اكسبوكس.

وفي النهاية أكد  Greenberg بأنهم سيراقبون مدى إقبال الناس على جهاز Project Scorpio فو حقق إقبال كبير وهو ما يعتقده  Greenberg فإن ذلك سيغير من تفكيرهم حول مستقبل أجهزة الالعاب.

هذا ونذكر بان جهاز Project Scorpio قيد الانتاج حالياً وسيتم طرحه بموسم أعياد 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق