أخبار

رئيس مايكروسوفت: عمليات تصنيع Xbox تعود لمسارها الطبيعي بعد إغلاق المصانع

منذ أن ضرب فايروس كورونا الصين وتحديداً مدينة ووهان التي تعد بقلب المنطقة الصناعية للأجهزة الالكترونية سمعنا الكثير من الآراء عن احتمال تأجيل طرح أجهزة الجيل الجديد سواء Xbox أو بلايستيشن. والبعض الآخر يقول أن فيروس كورونا قد لا يتسبب في تأجيل إطلاق PS5 أواكسبوكس سيريس اكس

ومؤخراً سمعنا تأكيدات من سوني بأنها ستطلق جهازها بلايستيشن 5 في موسم أعياد 2020 وكذلك فعلت مايكروسوفت وأكدت التزامها بالموعد. لكن كل منهما لم يعلق على احتمال تأثير تداعيات كورونا على خططهما، إلا أن رئيس شركة مايكروسوفت Nadella أعطى اليوم من خلال لقاء له مع CNBC مزيد من الأمل للاعبين.

اقرأ أيضاً: مايكروسوفت تتراجع عن موعد إصدار Xbox Series X المُعلن بالخطأ!

حيث رد على سؤال وجه إليه حول إمكانية مايكروسوفت من طرح أجهزة اكسبوكس و Surface الجديدة هذا العام، فقال Nadella بأنهم على صعيد الموردين تمكنوا من العودة للسكة الصحيحة وبأن خط الإنتاج لصناعة اكسبوكس بدأ يعود للطريق الصحيح مؤخرا، وهم حالياً بموضع يستطيعون فيه تجاوز هذه المحنة وتداعياتها الاقتصادية نظراً لتنوع قطاع الأعمال لديهم، وأضاف أنه واثق بأنهم سيخرجون من هذه المحنة أقوياء.

رغم جرعة التفاؤل هذه إلا أن البعض يثير شكوك بأنه حتى لو تم طرح الأجهزة بالموعد المقرر ربما يكون هنالك نقص بالشحنات وربما يؤثر الوضع الاقتصادي بالعالم على إقبال اللاعبين على شراء الأجهزة نظراً لأن الكثير منهم سيشد الأحزمة حتى تتلاشى تداعياته.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق