أخبار

مايكروسوفت تُغير اسم استوديوهاتها الداخلية إلى Xbox Game Studios وتفسر السبب

Xbox Game Studiosفي الآونة الأخيرة بدأت مايكروسوفت تنتهج أسلوب الاستحواذ على فرق التطوير المستقلة وضمها لاستوديوهاتها الداخلية من أجل تلافي المشاكل التي تعاني منها بنقص مكتبة ألعاب اكسبوكس.

ومع كلام البعض عن تخلي الشركة عن اكسبوكس بعد تقديم حصرياته للحاسب أحبت اليوم الشركة أن تثبت تمسكها بمنصة الألعاب فأعلنت عبر حلقة برنامج Inside Xbox على لسان Matt Booty مسؤول فرق التطوير بالشركة عن تغيير اسم استوديوهاتها الداخلية Microsoft Studios إلى اسم جديد هو Xbox Game Studios

وحول سبب تغيير التسمية ذكر Matt Booty بأن هذا ينبع من سياستهم بأن يكون اكسبوكس هو العلامة التي تجمع صناعة الألعاب بالشركة والتي ستمتد لتشمل كل الأجهزة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه اللاعب باللعب أو مع من تريد أن تلعب.

كما أعرب Matt عن يقته الكبيرة بالفرق التي انضمت لاستوديوهات الشركة مؤخراً والبالغ عددها 13 فريق حيث ذكر بأنهم متحمسين للغاية للعمل على مشاريع جديدة للاعبين.

هذا وكنا قبل أيام قد سمعنا بأن الشركة تخطط لإيصال خدمة اكسبوكس لايف لأجهزة أخرى غير اكسبوكس ون بحيث ستعلن في مؤتمر المطورين عن وصول الخدمة للاعبي الجوالات وسويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق