مايكروسوفت تعمل على تحسين واجهة مستخدم إكسبوكس، وتكشف مزايا خاصّة بـ “إكس”

بالكاد تفصلنا عِدة أشهر عن إطلاق إكسبوكس ون إكس – الذي سيكون أقوى جهاز منزلي للألعاب رأته أعين البشر. ولهذا السبب، يُكرِّس فريق تطوير النظام بمايكروسوفت كل جهوده للعمل، ليس فقط على توفير مستوى رسوميات مذهلة، بل أيضًا على تحسين الخدمات المقدمة في الوقت الراهن.

ما أوضح ذلك للعيان، كانت تغريدات نائب رئيس إكسبوكس “مايك يبارا” مؤخرًا، التي شدد فيها على أنهم يعتزمون تقديم المزيد والمزيد بجانب الخدمات الموجودة حاليًا، كاللعب المشترك عبر الشبكات والأجهزة، والقوة، وخدمات اشتراكات الألعاب مثل Game Pass.

علاوةً على ذلك، لن تهتم مايكروسوفت بالعتاد الداخلي لأجهزتها فحسب، بل ستولي اهتمامًا بنفس القدر للأمور الشكلية الخارجية كذلك، وهنا أقصد واجهة المستخدم بالخصوص. واجهة المستخدم، التي أكّد المسؤول أنها تخضع في الوقت الراهن لعملية تطوير وتحسين كبيرة أيضًا.

في الآخير، ألمح السيد “يبارا” إلى ميزة جديدة في إكسبوكس ون إكس لمحبي استضافة وعقد مقاطع البث المباشر، حيث أعلن أن منافذ USB الموجودة في الجهاز، ستدعم الاتصال بكاميرات الويب المختلفة، بما في ذلك كاميرات الطرف الثالث. هذا بخلاف سهولة تثبيت الألعاب على قرص صلب خارجي أيضًا عبر منافذ USB.

يُشار إلى أن إكسبوكس ون إكس سيتوفر مقابل 1899 ريالًا سعوديًا، في السابع من نوفمبر.

Disqus Comments Loading...