E3 2016أخبار

مايكروسوفت تحضر مفاجأة لحدث E3 2016، وتؤكد قوة Quantum Break

Microsoft

إن كنت قد استمتعت بالفقرة الخاصَّة بجماهير ومُحبي إكسبوكس في حدث E3 الفائت، فيُسعدنا إخبارك أن مايكروسوفت تخطط لفعل نفس الشيء العام الجاري كذلك.

وتجلى لنا ذلك من خلال تصريحات “آرون جرينبيرج” مسوؤل تسويق الألعاب بالشركة الأمريكية العملاقة، والذي ناقش بعض المخططات المستقبلية، إذ أكد أنهم بصدد كشف المزيد من التفاصيل عن الفقرة الجماهرية تلك في مايو المُقبل، مُلمحًا إلى أنهم ينتوون القيام بشيء مختلف قليلًا هذه المرة.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث “جرينبيرج” عن لعبة التصويب الرائعة Quantum Break، مؤكدًا أن حملاتها الترويجية ستملأ شاشات التلفاز في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة البريطانية اعتبارًا من الغد، بجانب عرض بعضًا منها في دور العرض السينمائي.

وخصَّ “جرينبرج” رائعة ريميدي بكلامه مؤكدًا أن الطلب المسبق عليها قوي للغاية، وأنها تؤدي بشكل مذهل أفضل مما كان مخطط له، خصوصًا مع تجار التجزئة الذين يتطلعون لزيادة حجم الطلبات لديهم، وأضاف بأنه يشعر أنها ستحقق انتشارًا واسعًا وأرقامًا قياسية.

يُشار إلى أن Quantum Break ستصدر في الخامس من إبريل الجاري، على إكسبوكس ون وويندوز 10.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق