أخبار

مايكروسوفت تعمل على اضافة المزيد من العاب الطرف الأول الى برنامج Game Preview

Game Preview Program

كشفت مايكروسوفت خلال مؤتمر Gamescom 2015  أنها تنوي استخدام برنامج Xbox Game Preview لدعم الوصول المبكر للألعاب القديمة المقدمة من الطرف الأول.

تم الاعلان خلال مؤتمر E3 هذا العام أن برنامج معاينة اللعبة كان ناجحا جدا وسارع مجتمع تطوير الالعاب ليكون جزءا من هذا البرنامج اذا قامت مايكروسوفت بوضع في خطط ليتوافق  مع الالعاب الخاصة بها.

عندما تم سؤال Shannon Loftis مدير النشر عن اذا كانت مايكروسوفت ستأخذ بعين الاعتبار اصدار العاب الطرف الأول لألعابها من خلال برنامج Game Preview، اجاب “بالتأكيد نعم، وبدون شك”، قبل ان يقول “عندما قمنا بالاعلان عن برنامج pilot program كان حقيقاً لمعرفة اذا كان هذا نهج عملي لتطوير اللعبة، وتم استعجالنا من قبل مجتمع المطورين “.

اضاف ايضاً “انا لا استطيع الاعلان في عن العاب الطرف الاول ونحن في طريقنا لوضع برنامج المعاينة ولكن في العادة بعذه المرحلة نمهد الطريق لاستمرار تطوير الالعاب والتعقيد في الأنظمة، وهذا مهم جدا بالنسبة لنا أن يستمر المستهلك معنا الى نهاية الطريق”.

يسمح برنامج Game Preview حاليا لمطوري indie لتقديم نسخ تجريبية وبيع نسخ البيتا “beta” من العابها، وهذا يسمح لهم بتحديث العابهم بمزايا جديدة و الحصول على ملاحظات من الاعبين في أخر مراحل التطوير.

في حين أنه من المرجح أن مايكروسوفت ستقوم باستخدام هذه الخدمة لالعاب اصغر، وهذا الاعلان يعني أن الدفعات القادمة من الامتيازات لالعاب مايكروسوفت الضخمة مثل Halo و Gears of War من الممكن أن تحصل على معاملة الوصول المبكر ومن شأن هذه الخطوة أن ترضي معجبي العاب Xbox.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق