أخبار

مايكروسوفت: نسعى لأن يكون عام 2016 أفضل لمالكي اكسبوكس ون

Xbox One

قامت في الأمس وكالة NPD بنشر نتائج تقريرها لشهر ديسمبر 2015 والذي أظهر تفوقاً لجهاز سوني بلايستيشن 4 لناحية المبيعات، وكان لابد أن نسمع تعليق رسمي من شركة مايكروسوفت حول هذه النتائج.

هذا ما قام به بالفعل Mike Nichols مسؤول تسويق اكسبوكس في استوديوهات مايكروسوفت حيث ذكر أن شهر ديسمبر كان افضل شهر بالنسبة لاكسبوكس في أمريكا خلال العام 2015 من ناحية المبيعات واستخدام شبكة اكسبوكس لايف.

إن عدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبون على اكسبوكس ون بأنحاء العالم  في ديسمبر قد تضاعفت عن شهر ديسمبر بالعام 2014، ومبيعات الالعاب الحصرية لجهاز اكسبوكس ون في أمريكا ما بين شهري يوليو وديسمبر قد ازدادت بنسبة 61% عن نفس الفترة بالعام 2014.

كما كشف Nichols أن عروض  Countdown التي أطلقتها مايكروسوفت خلال موسم أعياد العام 2015 قد ساهمت بارتفاع كبير في العائدات حيث حققت ارتفاع بنسبة  69% عن عائدات فترة تخفيضات العام 2014، هذا وقد وعد Nichols اللاعبين بأن الشركة تسعى لأن تكون 2016 أفضل وبالطبع فهو يعول على عدد من الألعاب الحصرية لجهاز اكسبوكس ون مثل كوانتم بريك و جيرز 4 وغيرها من المفاجآت التي تخبئها مايكروسوفت.

لقد كان عام 2015 عاماً حافلاً مع العديد من الإصدارات الضخمة للجهاز سواء الحصرية أو من ألعاب الطرف الثالث إضافة إلى ما قدمته ميزة Backward Compatibility لمالكي اكسبوكس ون، ونحن نتطلع لجعل عام 2016 عاماً افضل منه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق