أخبار

مايكروسوفت: نتوقع أن يكون حدث E3 2016 حدث استثنائي

xbox

مع انتشار الشائعات مؤخراً حول وجود أجهزة منزلية مطورة قيد الانتاج من قبل مايكرسوفت وسوني فإن حماس اللاعبين لمعرض E3 هذا العام ازداد أضعاف مضاعفة فهم يترقبون بشوق مؤتمري سوني ومايكروسوفت لسماع الإعلان عن هذه الأجهزة المحسنة.

وبالرغم من اتباع الشركتين سياسة الصمت المطبق حول هذه الأجهزة إلا أن مايكروسوفت تشوق اللاعبين لمؤتمرها هذا العام باستمرار واليوم قامت الشركة بزيادة جرعة التشويق وذلك على لسان  Mike Nichols مسؤول تسويق قسم اكسبوكس بالشركة الذي قال بتصريح له اليوم:

يفصلنا أيام قليلة على موعد معرض E3 ونحن متحمسون لمشاركتكم ببعض الأخبار حول ما الذي يمكن أن يكون بانتظار لاعبي اكسبوكس في هذا العام والاعوام اللاحقة، نحن نتوقع أن يكون حدث E3 هذا العام هو حدث خاص واستثنائي.

هذا ونذكر بانه وحسب التسريبات فإن مايكروسوفت تنوي الكشف عن جهاز  Xbox Slim أصغر من النسخة الحالية بنسبة 40% وأرخص ويتمتع بقرص 2 تيرابايت وربما يدعم دقة 4K، إلى جانب الإعلان عن جزء جديد من لعبة Battletoads من تطوير استوديو Rare.

وأخيراً نذكركم بأن مايكروسوفت ستعقد مؤتمرها الصحفي يوم 13 يونيو الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية وسيستمر لمدة 90 دقيقة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق