أخبار

Microsoft تخطط للاستحواذ على فريق تطوير ياباني، وهذه قائمة باستوديوهاتها

لمعالجة الخلل الذي أصاب قائمة عناوين اكسبوكس وانتقاد البعض لشركة Microsoft بأنها أهملت تطوير ألعاب الطرف الأول لهذا تقوم الشركة بعمليات استحواذ على عدد من فرق التطوير مثل مطور Hellblade وغيره.

لكن يبدو بأن Phil Spencer يخطط للتوجه هذه المرة نحو اليابان من أجل جذب فريق تطوير ياباني للانضمام لاستوديوهات اكسبوكس لاسيما بعد أن أثبتت الفرق هناك بأنها قادرة عل تقديم ألعاب تعجب الجمهور بالغرب. حيث صرح بأحد مقابلاته بالقول:

أعتقد بأنه سيكون من الرائع لو استطعنا أن نجد فريق تطوير آسيوي وتحديداً ياباني كي نقنعه بالانضمام إلى فرقنا، فامتلاكنا لبعض الفرق والقدرات هناك أمر مهم، لدينا باليابان فريق صغير لكني أعتقد بأننا قد نتمكن من القيام بما هو أكثر من هذا.

لقد أسعدني جداً استعراض لعبة Phantasy Star على مسرحنا كذلك لعبة ميازاكي Elden Ring فالمطور الياباني لديه الكثير والكثير ليقدمه

سبنسر أكد بأن فرق التطوير باتت تحظى برعاية واهتمام من كبار مدراء مايكروسوفت فهم يروون بألعاب الفيديو مجال مربح ويجلب عائدات ضخمة للشركة.

هذا ونذكر بأنه بعد إعلان خبر استحواذ الشركة على فريق Double Fine وصل عدد استوديوهات اكسبوكس إلى 15 وهم:

  1. 343 Industries
  2. The Coalition
  3. Compulsion Games
  4. Double Fine
  5. Microsoft Studios Global Publishing
  6. The Initiative
  7. inXile
  8. Mojang
  9. Ninja Theory
  10. Obsidian
  11. Playground Games
  12. Rare
  13. Turn 10 Studios
  14. Undead Labs
  15. Ensemble Studios

هذا وكانت الشركة قد ذكرت بأنها تسعى لطرح لعبة ضخمة من استوديوهات اكسبوكس كل 3 أشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق