أخبار

إعلامي: مايكروسوفت تريد مفاجأة سوني بمواصفات وتفاصيل جهازها Scarlett

مع اقترابنا من بداية العام 2020 يتزايد الحماس نحو أجهزة الجيل المقبل PS5 و Scarlett اللذين سيتم طرحهما بعد عام من الآن تقريباً، وفي حين كثرت التسريبات عن بلايستيشن 5 بسبب انتشار عدة تطويره بين الكثير من المطورين تبقى الأخبار عن سكارليت شبه معدومة.

لكن مؤخراً بدأنا نسمع تقارير تتحدث عن أن بلايستيشن 5 سيقدم أداء أفضل من منافسه بسبب تفوقه عليه بالمواصفات، لكن الإعلامي Tom Warren من موقع Verge جاء اليوم لينسف كل ذلك الكلام ويؤكد بأن عدة تطوير سكارليت لم توزع إلا على نطاق ضيق جداً من المطورين وهي بالكاد وصلت لفرق التطوير وبعدد محدود.

كذلك ذكر بأن ما حصل عليه هؤلاء ليس حتى النسخة النهائية من عدة تطوير الجهاز، لذا فإن أي كلام سمعناه من قبل عن ضعف بمستوى أداء تشغيل الألعاب على سكارليت مقارنة بمنافسه هو كلام فارغ بحسب تصريح الإعلامي.

وفي الختام أكد توم بأن مايكروسوفت تريد مفاجأة سوني هذه المرة بما يتعلق بمواصفات جهازها والتفاصيل الخاص به، وهذا ربما يفسر سبب قلة التسريبات عنه وتحفظ الشركة عن إرسال عدة التطوير لعدد كبير من المطورين كما فعلت سوني التي حصلنا اليوم على صور مسربة لعدة تطوير جهازها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق