أخبار

مسؤول باستوديوهات مايكروسوفت يطالب بنسخة اكسبوكس ون من Persona 5

Persona 5قبل أيام قامت أطلس بتسجيل نطاق يخص لعبة Persona 5 الأمر الذي أعاد فتح الباب أمام التسريبات والشائعات حول الهدف من وراء هذا التسجيل.

البعض ذكر بأن ذلك يتعلق بنسخة محسنة أو مطورة تنوي الشركة طرحها للعبة ولكن البعض الآخر ربط بينها وبين التسريبات التي انتشرت مؤخراً حول نية الشركة طرح تسخة خاصة من اللعبة للسويتش بالعام القادم.

اليوم خرج أحد المسؤولين باستوديوهات مايكروسوفت ليطالب أطلس بنسخة من اللعبة على اكسبوكس ون، هذا هو المدير الإبداعي Adam Isgreen المسؤول عن ألعاب Phantom Dust و Crackdown 3 وغيرها، حيث أعاد نشر خبر يتحدث عن النسخة المحسنة من بيرسونا 5 عبر حسابه على تويتر معرباً عن رغبته برؤية هذه النسخة تصدر للاكسبوكس ون وسويتش.

من الجدير بالذكر بأن لعبة بيرسونا 5 كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة أسطورية” وهذه زبدة تجربتنا لها:

قلة تلك الألعاب التي تنقلك إلى عالم ساحر بمثل هذه المهارة، فكل جزء من اللعبة تم تصميمه بإتقان فريد، سواء الطابع الفني للعبة أو القصة أو الشخصيات و حتى القتال والفعاليات الجانبية. هذه لعبة من مطور متمكن يعرف بالضبط كيف يحقق ما يريد إيصاله دون أي تنازلات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق