أخبار

مايكروسوفت تحدث شروط إستخدام يوتيوب وتويتش، ويبدو انها تبي توقّف مع اللاعبين هذي المره

xboxonecontroller2

حدثت مايكروسوفت صفحة شروط وقواعد إستخدام محتوى الألعاب الخاص فيها وشرحت كيف ممكن للناس أنهم يسخدمونها إذا جو يسوون مقاطع فيديو على اليوتيوب أو بثوثات على خدمة تويتش.

السياسة الجديدة تقول أن مايكروسوفت راح تسمح للمستخدمين أنهم يسوون فيديوهات وأعمال مبنية على ألعابهم بغرض الإستخدام الشخصي غير التجاري فقط طالما أن المستخدمين يتبعون بعض القواعد. أحد هذه القواعد تمنع المستخدمين من العبث في محرك اللعبة وفعل اشياء اللعبة ما تسويها في الأساس مع الإستخدام الطبيعي. أيضا ممنوع أنك تسوي فيديو فيه محتوى إباحي أو فاسق أو فاحش أو مبتذل أو عنصري ( سواء كانت عنصرية عرقية أو دينية أو نوع الجنس أو عنصرية جنسية أو عنصرية فكرية ) أو مخالف للأنظمة أو خطابات كراهية أو ترويج للعنف أو إستخدام المخدرات والعقاقير أو الترويج للجرائم ضد البشرية أو الإبادة الجماعية أو التعذيب أو يكون محتوى بغيض وغير مرغوب.

سالفة كيف وعلى اي اساس يكون هالمقطع هذا بغيض أو لا تقول مايكروسوفت:

“موضوع تحديد إذا المقطع بغيض ومخالف أو لا هو شيء راجع لنا. لكن توقعوا منا أننا نعيد النظر في بعض المقاطع إذا كان في عدد كبير من مجتمع اللاعبين أو الرأي العام بلغ عنها بأنها تحتوي محتوى جارح ومهين لهم”.

بالإضافة أنه ما راح تجيك أي تعويضات أو عوائد على أعمالك المشتقة من منتجات الشركة في حال البيع المباشر او عن طريق الإعلانات إلا إذا نشرتها على اليوتيوب أو تويتش. الشروط والقواعد الجديدة هذه تنطبق على جميع منتجات الشركة باستثناء لعبة Minecraft. الشركة بتكون متساهلة أكثر وبتسمح للمستخدمين يسوون ويبيعون أي منتج يبونه مبني على اللعبة طالما أنهم يوضحون بأن هذا المنتج يعتبر منتج غير رسمي من مايكرسوفت.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق