أخبار

رئيس اكسبوكس: من غير المحتمل أن نعمل على لعبة Battle Royale خاصة بنا

Fortnite

مع تعاظم شهرة وشعبية ألعاب Battle Royale بدأنا نسمع عن خطط كبرى شركات النشر لتطوير ألعاب بهذا النمط وتقديمها لجمهورها مثل الشائعات التي تحدث سابقاً عن احتمال وجود نمط Battle Royale في لعبة Call of Duty.

لكن قد يسأل البعض ماذا عن مايكروسوفت؟ رئيس اكسبوكس  Phil Spencer رد اليوم على هذا السؤال حيث ذكر بأنه رغم إدراكهم مدى شعبية ألعاب Battle Royale ونجاحها لاسيما  Fortnite و PUBG فإن استوديوهات مايكروسوفت لا تعمل على لعبة خاصة بالشركة من هذا النمط، وهو يستبعد حدوث ذلك إلا إذا قدم أحدهم فكرة مبتكرة تجعل اللعبة مميزة وتجذب اللاعبين.

هنالك الملايين يلعبون حالياً ألعاب Battle Royale، لكني لا أريد أن نقدم لعبة مماثلة لأن الآخرين قاموا بذلك، لعبة Fortnite: Battle Royale هائلة و PUBG  ضخمة، وأن يقوم مطور آخر بالعمل على لعبة Battle Royale جديدة فإنني أفضل أن يحظى بدعمنا ما لم يكون هنالك شيء مميز من الممكن أن يعمل عليه استوديوهات الطرف الأول الخاصة بنا وتعطي تجربة مختلفة.

هل تؤيدون توجه سبنسر بعدم تقديم ألعاب Battle Royale ما لم يكن هنالك أفكار لتجربة مختلفة؟

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق