أخبار

عام 2016 سيشهد أكثر عدد من الإصدارات الجديدة بتاريخ اكسبوكس

Quantum-Break-9-635x357

كان العام 2015 من أفضل الأعوام بالنسبة لمالكي أجهزة اكسبوكس حيث شهد نسبة كبيرة من إصدارات الألعاب الحصرية  لجهاز اكسبوكس ون، وعلى ما يبدو فإن شركة مايكروسوفت تخطط في هذا العام ليكون أيضاً عاماً مميزاً بالنسبة لمالكي اكسبوكس ون حيث سيكون عام الإصدارات الجديدة.

ولقد قام اليوم Phil Spencer رئيس قسم اكسبوكس بشركة مايكروسوفت بتسليط الضوء حول بعض ما تخطط له الشركة لعام 2016 حيث ذكر بأنه في هذا العام فإن مايكروسوفت ستقوم بطرح عدد من الألعاب الجديد لم يسبق لها أن قامت بطرح مثل هذه الكمية من الألعاب الجديدة من قبل.

إن عام 2016 سيكون عام جيد جداً للاكسبوكس ، حيث سنقوم بإصدار ألعاب جديدة أكثر مما قمنا به بالسابق، إنه لتحدي بأن نعمل على ألعاب جديدة تكون ناجحة.

https://twitter.com/XboxP3/status/683179989903118336

وعند سؤاله حول نية الشركة أن تطرح ميزة بث ألعاب اكسبوكس 360 إلى أجهزة PC بنظام ويندوز 10 ذكر سبنسر عبر حسابه على تويتر بأن هذه الميزة ليست قيد التطوير.

هذا وسيكون مالكو اكسبوكس ون في العام 2016 على موعد مع عدد من الحصريات الجديدة بالكامل مثل لعبة Quantum Break  من فريق  Remedy Entertainment و Scalebound من فريق Platinum Games، ولكن يبدو أن هؤلاء مازالوا بانتظار الحصول على جزء جديد من لعبة Alan Wake مما دقع ببعض منهم إلى توجيه سؤال إلى سبنسر حول إمكانية أن نشهد عودة هذه السلسلة مجدداً، فكان جوابه:

في الوقت الحالي تركيزنا حالياً مع فريق Remedy هو بالعمل على Quantum Break، ولكننا من بعد أن ننتهي منها فإنني متأكد بأننا سوف نتحدث بخصوص مستقبل السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق