أخبار

مايكروسوفت: لعبة مطوري Gears of War الجديدة ليست أولوية لنا حالياً

Gears Of War 4

قبل أربعة أعوام من الآن وعندما كان فريق The Coalition  مطور Gears of War 4 يعرف باسم  Black Tusk، كشفت حينها مايكروسوفت بأن هذا الفريق لديه مشروع جديد كلياً قيد التطوير ولكن حتى الآن لم نسمع أي شيء عن هذا المشروع.

خلال إحدى المقابلات مع Aaron Greenberg مسؤول تسويق اكسبوكس سئل عن مشروع فريق The Coalition ومصيره، ويبدو بأن مايكروسوفت ليست مهتمة كثيرا بمتابعة العمل على هذا المشروع وربما وضعته جانباً وتريد أن يكون تركيز The Coalition على Gears of War.

إنه فريق موهوب بالفعل، لكننا فضلنا أن نوجه تركيزه نحو Gears وأحضرنا Rod Ferguson أحد مبتكري اللعبة للفريق وبالفعل تمكنا من تقديم طور قصة رائع في  Gears of War 4 ولقد قاموا بعمل رائع عبر تقديم أطوار Horde و versus، لذا فإن هذا الفريق سيركز الآن على المضي قدماً بسلسلة جيرز.

في نفس المقابلة تحدث Greenberg عن الانتقادات التي طالت مايكروسوفت بسبب عدم وجود الكثير من عناوين AAA الضخمة بمؤتمرها في E3، حيث ذكر أنهم ركزوا في هذا المؤتمر على استعراض الألعاب التي ستطرح بين معرض E3 2017 و E3 2018، مضيفاً أنه شعر بأنهم قاموا بالكشف عن عدة ألعاب ضخمة مع التركيز على عنصر تقديم ألعاب متنوعة وعديدة خلال المؤتمر.

لنأخذ مثلاً ألعاب الطرف الأول القادمة من قبلنا، فنحن مثلاً سنقوم بطرح Forza الجديدة وCrackdown , Sea of Thieves, Super Lucky’s Tale, State of Decay 2 وكلها ستصدر قبل E3 2018، لذا فنحن عرضنا لكم حصريات قوية ستكون جاهزة للطرح قبل ذلك الموعد، إلى جانب لعبة Assassin’s Creed  التي ستطرح بموسم الأعياد والعديد من ألعاب المطورين المستقلين المتنوعة مثل Cupheads.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق