أخبار

تقرير Microsoft المالي: ارتفاع بإيرادات قسم الألعاب مقابل تراجع بمبيعات الأجهزة

Microsoftلم تكن نينتندو هي الوحيدة التي شاركتنا اليوم بنتائجها المالية فها هي Microsoft كذلك تكشف عن تقريرها المالي للربع الثاني من السنة المالية 2019 والذي حمل بطياته بعض الملامح لأداء الشركة وقسم Xbox فيها.

حيث تم ذكر بأن عائدات قسم ألعاب Xbox قد شهدت ارتفاعاً ملحوظاً خلال تلك الفترة بنسبة 8% بما يعادل زيادة 4.23 مليار دولار في العائدات، وأكدت بأن ذلك يعود إلى ارتفاع العائدات من الألعاب والخدمات وقد لعبت ألعاب الطرف الثالث دور كبير في تحقيق الإيرادات للشركة الربع الماضي.

لكن بالمقابل تم ذكر بأن عائدات الأجهزة قد طرأ عليها انخفاض بنسبة 19% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي الذي شهد صدور جهاز Xbox One X

أما مشتركي اكسبوكس لايف فقد ذكرت الشركة بأن معدل عدد المستخدمين الشهري بلغ 64 مليون بارتفاع نسبته 8% عن العام السابق ولكن هنا ننوه بان هذا العدد يشمل المستخدمين النشطين للشبكة على كل الأجهزة بما فيها اكسبوكس والهواتف والحاسب وحتى لاعبي ماينكرافت على سويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق