أخبار

مايكروسوفت تؤكد أن تشكيلة ألعاب 2016 ستكون رائعة بشكل لا يصدق

Xbox’s Aaron Greenberg Expects 2016 to Be Bigger than 2015: “Unbelievable” Lineup with Halo and Gears

ليس هناك عاقلٌ يستطيع معارضة القول بأن السنة الحالية كانت من أفضل سنوات إكسبوكس ون مُطلقًا، مع ألعاب حصرية ممتازة، وعروض وتخفيضات موسمية قوية، لكن على الرغم من ذلك، وبالنسبة لرئيس تسويق الألعاب لدى مايكروسوفت، الأمر مُغاير، نظرًا لأنه يرى أن العام المُقبل سيكون الأكبر والأفضل بالنسبة للجهاز القادم بقوة، إكسبوكس ون.

حيث أشار Aaron Greenberg في مقابلةٍ تمت معه مؤخرًا أن تشكيلة ألعاب العام المُقبل ستكون دسِمة وأقوى من تشكيلة العام الحالي:

هناك العديد من الأشياء لم نُعلنها بعد، اعتقد أننا أظهرنا الكثير من تشكيلة العام المُقبل، وأعتقد أن الجزء الكبير أعلنّا عنه في مؤتمر جيمز كوم هذا العام.

لدينا العديد من الألعاب العملاقة للعام المُقبل، مثلًا الجزء الجديد من سلسلة Halo ، ونفس الوضع مع Gears of War ، سنطلقهما في نفس موسم الأعياد، ولا أتذكر أننا قُمنا بذلك من قِبل.

وبحضور Halo Wars 2 و Gears of War 4 أعتقد بأن التشكيلة ستكون رائعة بشكل لا يصدق، ولدينا بجانبهما العديد من الألعاب الممتازة أيضًا مثلًا Sea of Thieves و ReCore و Killer Instinct ، وهناك الكثير لم نعلن عنه بعد.

ونتوقع أن يكون العام المُقبل هو الأكبر لدينا من حيث الألعاب، ولذا، نتوقع أن نبيع ألعاب أكثر، وكذلك أجهزة إكسبوكس ون أكثر.

في الأخير، اعتقد أن المنافسة مع سوني ستحدمُ العام المُقبل بوجود Quantum Break و Gears of War 4 خصوصًا، ولا مُشكلة عندي في تأييد تصريحات Greenberg ، وفي كآفة الأحوال اللاعبون هم المستفيدون، وبالتأكيد شركات تطوير الألعاب.

لا تنسَ مشاركتنا بالتعليقات أدناه، والإفصاح عن رأيك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق