أخبار

العملاقتين Microsoft و Samsung يتعاونان معاً بمجال خدمات بث الألعاب

يوم أمس قامت Samsung بعقد حدث خاص في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية كشفت فيه عن أحدث هواتفها المحمولة بينها هاتف جالكسي Z القابل للطي.

ما يهمنا هنا هو إعلان الشركة الكورية عن تعاون بينها وبين مايكروسوفت في مجال خدمة البث المخصصة للألعاب، وبهذه المناسبة صرح ممثل عن شركة مايكروسوفت بالقول بأن وجود شريك مثل سامسونج يعد خطوة هامة في رحلتهم مع Project xCloud وسيساهم في جعل بث الألعاب بمتناول أيدي عدد أكبر من اللاعبين وبأداء عالي، مضيفاً بأنهم سيكشفون المزيد من التفاصيل عن هذا التعاون بوقت لاحق من هذا العام.

مايكروسوفت تعمل حالياً على اختبار Project xCloud التي تهدف لجلب مكتبة كبيرة من الألعاب للاعبين بغض النظر عن الجهاز الذي يملكونه، وسبق وأن صرح رئيس اكسبوكس بأنهم باتوا يعتبرون بأن شركات مثل جوجل وأمازون هي المنافسة لهم وليس سوني.

وضمن سياق هذا التعاون كشفت سامسونج عن قدوم لعبة Forza Street المجانية لهواتفها جالاكسي أولاً هذا الربيع، ومن ثم ستطرح لباقي أجهزة الأندرويد وهي اللعبة التي كانت قد صدرت للحاسب في العام الماضي، وهذه أول مرة يتم فيها إتاحة لعبة فورزا خارج أجهزة اكسبوكس والحاسب. بجانب هذا التعاون بين العملاقين سيشمل التكامل الكبير بين هواتف سامسونج وخدمة Your Phone الخاصة بمايكروسوفت وذلك لربط الهاتف مع حواسيب ويندوز بسهولة وسلاسة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق